رسالة الرئيس التنفيذي

يطيب لي أن أقدم لكم شركتنا التي تأسست بين الشركتين العملاقتين: الديار القطرية ومجموعة بن لادن السعودية، والتي"أنشئت لتدوم"، ونفخر بتوفيرها، باستمرار، الحلول الإنشائية والهندسية المناسبة لعملائنا منذ بداياتها في عام 2010.

إن لكل مشروع نشيّده حكاية، وهوية تحمل ملامح أولئك الذين قاموا بتصميمه وإنشائه. ومهما كانت التحديات التي تواجه مشاريع عملائنا، فإننا ملتزمون بتوفير الأشخاص والمعارف والبراعة والتفاني في العمل في سبيل إنجاز العمل بالصورة المطلوبة. إن عملنا لا يقتصر على تشييد المباني والبنى التحتية فحسب، بل نتعهد ونلتزم بفهم احتياجات عملائنا وتقديم حلول عمل كفؤة لكل مشروع مهما كان حجمه، وبغضّ النظر عن طبيعته أو موقعه. إن منهجية عملنا المبتكرة هي ما نتفرد به عن غيرنا، وإليها يُردّ حصول مشاريعنا دائماً على جوائز في مجالنا وفي تميّزنا بقاعدة عملائنا. لا شكّ في أن أي جهة يمكن لها تشييد المشاريع، لكننا على ثقة بأننا نقوم بذلك على نحو أفضل، ذلك أننا نجمع بعض ألمع وأفضل المدراء والمهندسين والموظفين والعمال بين صفوفنا، وهو أمر نفخر به أيما فخر. نحن نبذل قصارى جهدنا لاحتلال المكانة الريادية في صناعتنا، وهو ما يتجلى بوضوح في أعمالنا.

في شركة QD-SBG، نحن نؤمن بأناسنا والشغف والحماس الذي يعملون به للتغلب على التحديات التي تواجه البنى التحتية الخاصة بمشاريع عملائنا. إنني على ثقة من أن شركتنا ستواصل نهجها في النموّ والتطور لتلبية احتياجات عملائنا على الدوام.

وأشكر عملاءنا على ثقتهم التي استودعونا إياها، وأؤكد استمرارنا في خدمتهم ضمن أعلى معايير المهنية.

وأخيراً وليس آخراً، فإنه يسعدنا أن تتواصلوا معنا من خلال موقعنا الإلكتروني.


ولكم مني أطيب التحية.

أحمد دبوس
الرئيس التنفيذي
حقوق الطبع والنشر © 2016 - QD-SBG.com – جميع الحقوق محفوظة